رئيس التحرير : مشعل العريفي

"الجابر" يغضب الهلاليين بهذا القرار!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: عبر جماهير الهلال عن غضبهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد قرار سامي الجابر رئيس نادي الهلال الخاص برحيل عدد من اللاعبين.
ووصف الهلاليون الجابر بأنه يتدخل في أمور ليست من اختصاصه، وأن المدير الفني القادم للفريق هو من يقرر من يبقى ومن يرحل، معتبرين أن الزعيم يتخلص من أبرز نجومه، وهو أمر لا يدعو للتفاؤل.
وقال أحد المغردين معترضا على سياسة الجابر: "طيرت ميليسي وإلى الآن السبب غير معروف وتجي الأن تريد تجرد الهلال من أهم لاعبينه الهلال"، مضيفا: "الهلال ملك جمهوره ولا نرضي لأي من كان أنه يعبث بالهلال ويجرده من أهم لاعبينه" مختتما: "عبدالملك الخيبري خط أحمر يا سامي".
في حين طالبه البعض بالاستقالة إذا كانت الأمور في غير صالح الهلال؛ لكن البعض الأخر طالب الجماهير بأن يتركوا إدارة سامي الجابر تشتغل والحساب يكون آخر الموسم.
من جانبه قام صالح النعيمة لاعب الفريق السابق الجماهير عقب اجتماعه مع الجابر، قائلا: ” في لقاء امتد لمدة ساعة ونصف الساعة، جمعني ظهر هذا اليوم برئيس نادي الهلال الأخ سامي الجابر، اتسم بالشفافية والصراحة، أحب أن أوضح للجميع أن الأمور تدعو للتفاؤل، وأذكّر الجميع أنني لم ولن أحابي أي أحد في مصلحة الهلال، الرئيس وأعضاء المجلس ورجال الهلال يعملون، وعلينا انتظار النتائج. بالتوفيق لهم” .

arrow up